Toggle navigation
الصفحة الرئيسية
تصفح
العدد الحالي
بالعدد
بالمؤلف
بالموضوع
فهرس المؤلفين
فهرس الكلمات الرئيسية
معلومات عن الدورية
عن الدورية
الأهداف والنطاق
هيئة التحرير
أخلاقيات النشر
عملية مراجعة النظراء
دليل المؤلفين
ارسال المقالة
اتصل بنا
تسجيل الدخول
التسجيل
المؤلف =
حسن، ياسر عبدالله حفني
عدد المقالات:
1
النمذجة البنائية لاساليب التفکير وأساليب التعلم المفضلة واستراتيجيات التعلم المنظم ذاتيا لدي الطلاب المتفوقين دراسيا بالمرحلة الثانوية
المجلد 17، العدد 17، أغسطس 2012، الصفحة
13-159
ياسر عبدالله حفني حسن
عرض المقالة
PDF 5.9 M
مشاهدة على SCiNiTO
المقالات الجاهزة للنشر
العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد 60 (2024)
المجلد 59 (2024)
المجلد 58 (2024)
المجلد 57 (2023)
المجلد 56 (2023)
المجلد 55 (2023)
المجلد 54 (2023)
المجلد 53 (2022)
المجلد 52 (2022)
المجلد 51 (2022)
المجلد 50 (2022)
المجلد 49 (2021)
المجلد 48 (2021)
المجلد 47 (2021)
المجلد 46 (2021)
المجلد 45 (2020)
المجلد 44 (2020)
المجلد 43 (2020)
المجلد 42 (2020)
المجلد 41 (2019)
المجلد 40 (2019)
المجلد 39 (2019)
المجلد 38 (2019)
المجلد 37 (2018)
المجلد 36 (2018)
المجلد 35 (2018)
المجلد 34 (2018)
المجلد 33 (2017)
المجلد 32 (2017)
المجلد 31 (2017)
المجلد 30 (2017)
المجلد 29 (2016)
المجلد 28 (2016)
المجلد 27 (2016)
المجلد 26 (2016)
المجلد 25 (2015)
المجلد 24 (2015)
المجلد 23 (2015)
المجلد 22 (2015)
المجلد 21 (2014)
المجلد 20 (2014)
المجلد 19 (2013)
المجلد 18 (2013)
المجلد 17 (2012)
المجلد 16 (2012)
المجلد 15 (2012)
المجلد 14 (2011)
المجلد 13 (2011)
المجلد 12 (2011)
المجلد 11 (2008)
المجلد 10 (1998)
المجلد 9 (1997)
المجلد 8 (1995)
المجلد 7 (1994)
المجلد 6 (1994)
المجلد 5 (1993)
المجلد 4 (1993)
المجلد 3 (1993)
المجلد 2 (1992)
المجلد 1 (1991)